هيئة السياحة تستعد للمشاركة في سوق السفر العربي بدبي

تم النشر6 years ago

أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني استعدادها لمشاركة المملكة في معرض سوق السفر العربي ATM، الذي تنطلق فعالياته في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 22 وحتى 25 إبريل الجاري.
وأوضح نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله بن عبد الملك المرشـد أن مشاركة المملكة في سوق السفر العربي ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مع عدد من شركائها من الجهات الحكومية والخاصة، تحظى باهتمام ودعم كبيرين من الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وعن الجهات السعودية المشاركة في جناح المملكة، أوضح المرشد أن جناح الهيئة يشمل مشاركة أكثر من 60 جناحاً للعارضين من القطاعين الحكومي والخاص، وتعرض من خلاله حزمة من برامج ومبادرات الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني مثل "برنامج خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الحضاري، ومبادرة السعودية وجهة المسلمين، إضافة إلى مبادرات الاستثمار والتطوير السياحي".
ومن الجهات الحكومية المشاركة ضمن جناح المملكة: الهيئة العامة للاستثمار، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، إضافة إلى مشاركة الخطوط الجوية السعودية بجناح منفصل.
وأوضح المرشد أن مشاركة الشركات السعودية السياحية، تهدف إلى تطوير استثماراتها واكتساب الخبرات العالمية، ومن المتوقع أن تشهد توقيع اتفاقيات مع المهتمين بالدخول للسوق السعودي، ومن هذه الجهات طيران ناس، فندق الفيصلية، شركة مواسم للسياحة، مجموعة فنادق فيرمونت ومجموعة من الجهات المتخصصة في القطاع الفندقي وخدمات السياحية والسفر تشمل وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية.

منقولا عن موقع الجزيرة أون لاين


تعليقات