الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة العين الإماراتي آسيوياً اليوم

تم النشر6 years ago

أنهى فريق الهلال تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه اليوم الموافق 14 فبراير 2018 مع العين الإماراتي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وأكد مدرب الهلال " الأرجنتيني " رامون دياز أن فريقه جاهز لمواجهة الغد مبيناً أن الهلال قدم مستويات متميزة في النسخة السابقة من البطولة الآسيوية ، وأنهم يسعون بكل جدية لتقديم بداية قوية في الظهور القاري الأول هذا الموسم .
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في مقر نادي الهلال: "العين الإماراتي ، فريق يمتلك قدرات فنية كبيرة ، ولاعبين مميزين ونسعى لتقديم الأداء المنتظر وبالخصوص في أول مباراة على ملعب الفريق الجديد" , مشدداً على إصرارهم لموصلة المستوى المتميز الذي ظهر به الهلال في الشوط الثاني من مباراة النصر في دوري المحترفين السعودي .
من جانبه أشار قائد فريق الهلال أسامة هوساوي إلى أن مباراة الغد مباراة كبيرة ويسعون لتحقيق النقاط الثلاث التي من شأنها إعطاء الفريق دفعة كبيرة طوال منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا " .
وأضاف: " أشكر جماهيرنا على وقوفها مع الفريق في الفترة الأخيرة على الرغم من المستويات المتذبذبة في المواجهات الماضية ونعد بتحقيق النتائج المنتظرة لفريق الهلال بنهاية الموسم الرياضي الحالي " .
من جانبه أكد مدرب العين "الكرواتي" زوران ماميتش أن المباريات القوية فنياً تعطي لاعبي فريقه مزيداً من الثقة لتقديم النتيجة والعطاء المأمول في مباراة جماهيرية منتظرة بالرياض .
وأضاف: "منافسنا فريق جيد وقابلته كمدرب مرتين سابقتين ، ويملك لاعبين جيدين ونؤمن بأن الهلال من الفرق القوية على مستوى قارة آسيا".

منقولا عن وكالة الانباء السعودية 

 


تعليقات