إعلان أماكن وأسعار تذاكر سباق السعودية فورميلا إي - الدرعية

تم النشر4 days ago

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق "السعودية" للفورمولا إي – الدرعية 2018، عن عدد من نقاط البيع للتذاكر الخاصة بالجماهير لحضور فعاليات السباق، الذي سيقام في الفترة من 13-15 ديسمبر الجاري، وهي: الرياض بارك، عود سكوير، دووس كارتنج، وسيفن كار لونج في مدينة الرياض.

وأضافت أن جميع فئات التذاكر متوفرة للبيع لكل الجماهير من مختلف الفئات، مع التنويه بأن التذاكر المتوفرة في دووس كارتنج تشمل فقط فئات "غراند ستاند 3 أيام"، و"غراند ستاند يوم واحد".

ويتضمن سباق "السعودية" للفورمولا إي- الدرعية 2018، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، مجموعة من الفعاليات المصاحبة كالحفلات الموسيقيّة الكبرى بحضور نجوم عالميين وهم: إنريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو يوم 13 ديسمبر، ليتبعهما في 14 ديسمبر كل من فرقة بلاك آيد بيز والنجم العربي عمرو دياب، على أن يُحيي حفل الختام بعد انتهاء السباق في 15 ديسمبر كل من ديفيد غيتا وفرقة ون ريبابليك، وسيكون الدخول إلى هذه الحفلات حصريًا لحاملي تذاكر سباق فورمولا إي، التي تبدأ أسعارها من 395 ريال، بينما تبدأ أسعار التذاكر للأيام الثلاثة من 950 ريال.

وتتوفر فئتا التذاكر "الشخصيات المهمة" 4450 ريالًا سعوديًا، و"كبار الشخصيات" 10 آلاف ريال سعودي، التي تضمن الدخول إلى "الدائرة الذهبية" في جميع الحفلات على مدى الأيام الثلاثة، ليكون أصحابها على مقربة من نجومهم، وذلك مع إمكانية الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من خيارات الطعام والرفاهية والإطلالات الجميلة على فعاليات السباق، والدخول إلى المضمار قبل المنافسات.

ولمزيد من المعلومات حول سباق "السعودية" للفورمولا إي - الدرعية، بما في ذلك البرنامج ومعلومات التذاكر، يمكن زيارة الموقع: http://fiaformulae.com/Ad-Diriyah.

منقولا عن موقع صحفية عاجل الالكترونية 


تعليقات